تقدم بطلب للحصول على مساعدة الكوارث FEMA قبل 6 كانون الأول/ديسمبر

Release Date:
نوفمبر 29, 2021

تقدم بطلب للحصول على مساعدة الكوارث FEMA قبل 6 كانون الأول/ديسمبر

مع اقتراب الموعد النهائي للتقدم بطلب للحصول على المساعدة الفيدرالية في حالات الكوارث من الوكالة الفيدرالية لإدارة الطوارئ (FEMA) بعد سبعة أيام فقط، يجب على سكان نيويورك الذين تعرضوا لخسائر أو أضرار من إعصار أيدا أن يضعوا في حسبانهم أن FEMA تقدم المساعدة المالية للأفراد والأسر المؤهلين الذين لديهم نفقات ضرورية نتيجة للعاصفة غير مؤمن عليها أو كان التأمين عليها ناقصا، ولكن مساعدة FEMA ليست بديلاً عن التأمين ولا يمكنها تعويض جميع الخسائر الناجمة عن الكارثة.

  • يجوز لأصحاب المنازل والمستأجرين التقدم للحصول على المساعدة إذا كانوا يعيشون في مقاطعات برونكس، ودوتشيس، وكينغز، وناساو، وكوينز، وريتشموند، وروكلاند، وسوفولك، وويستشيستر وتعرضوا لأضرار من العاصفة التي ضربت هذه المناطق من 1 إلى 3 أيلول/سبتمبر.
  • الموعد النهائي لتقديم طلب للحصول على مساعدة الكوارث FEMA هو يوم الإثنين 6 كانون الأول/ديسمبر، وهو أيضا الموعد النهائي لتقديم طلب للحصول على قرض كارثة من إدارة الأعمال الصغيرة الأمريكية.
  • يحق لأصحاب المنازل الذين تعرضوا لأضرار لا يغطيها التأمين التقدم بطلب للحصول على مساعدة في حالات الكوارث لإصلاح أو إعادة بناء مسكنهم الأساسي.
  • يحق لمالكي الوحدات السكنية والوحدات التعاونية التقدم للحصول على المساعدة للإصلاحات غير الهيكلية داخل وحداتهم، ولكن FEMA لا تغطي الأضرار التي لحقت بالمناطق العامة أو العناصر الهيكلية الأخرى التي تغطيها بوليصة التأمين الرئيسية للمبنى.
  • نشجع المستأجرين الذين تعرضوا لخسائر بسبب إعصار أيدا على التقدم أيضا بطلب للحصول على مساعدة FEMA. تشمل الخسائر التي يمكن أن تستحق المساعدة الأضرارَ التي تلحق بالممتلكات الشخصية مثل الأثاث والأجهزة.
  • يمكن لمواطني نيويورك الذين لا يحملون وثائق إذا كانوا آباء طفل قاصر يعيش في نفس المنزل أو أولياء أمورهم التقدم بطلب للحصول على مساعدة في حالات الكوارث نيابة عن الطفل إذا كان الطفل مواطنا أمريكيا أو من سكان المقاطعات الأمريكية من عير المواطنين أو كان أجنبيا مؤهلا للإقامة، ولكن يجب أن يكون عمر الطفل أقل من 18 عامًا عندما وقعت الكارثة. وحينذاك سيتم إدراج الطفل كمقدم الطلب والوالد أو الوصي كمقدم طلب مشارك.
  • مستأجرو شقق الطوابق السفلية مؤهلون للتقدم بطلب إلى FEMA للحصول على مساعدة في حالات الكوارث بغض النظر عن حالة تقسيم شققهم. قد يكون المستأجرون مؤهلين للحصول على أموال لإصلاح أو استبدال الممتلكات الشخصية مثل الأثاث والبسط والأجهزة التي تضررت في العاصفة. وقد تساعد منحة FEMA في استبدال تلكالاشياء التي لا يغطيها تأمين المستأجر الخاص بك.

لتقديم طلب للحصول على مساعدة FEMA، قم بزيارة موقع disasterassistance.gov/، أو استخدم تطبيق FEMA للهواتف الذكية، أو اتصل على رقم خط المساعدة 800-621-3362. إذا كنت تستخدم خدمة ترحيل، مثل خدمة ترحيل الفيديو (VRS) أو خدمة الهاتف المكتوبة أو غيرها، فزوّد FEMA برقم تلك الخدمة. تعمل الخطوط الهاتفية المجانية يوميا من الساعة 8 صباحا وحتى 7 مساء. اضغط رقم 2 للغة الإسبانية واضغط رقم 3 للحصول على مترجم يتحدث لغتك.

ولكن المصدر الرئيسي للتمويل الفيدرالي للتعافي من الكوارث على المدى الطويل غير المشمول بالتأمين هو إدارة الأعمال الصغيرة الأمريكية، التي تقدم المساعدة في حالات الكوارث في شكل قروض منخفضة الفائدة لأصحاب المنازل والمستأجرين والشركات.

إذا تقدمت بطلب للحصول على مساعدة FEMA في حالات الكوارث وتمت إحالتك إلى إدارة الأعمال الصغيرة الأمريكية لتقديم طلب للحصول على قرض كارثة وتمت الموافقة عليه، فلست مجبرا على قبول القرض. أما إذا لم تن مؤهلا للحصول

 

على القرض فستعيدك إدارة الأعمال الصغيرة الأمريكية مرة أخرى إلى FEMA، مما قد يفتح الباب للمساعدة في إطار برنامج مساعدة الاحتياجات الأخرى التابع لـ FEMA.

يمكن لمالكي المنازل والمستأجرين وبعض المنظمات غير الربحية التي تضررت من إعصار أيدا التقدم عبر الإنترنت للحصول على قروض لمواجهة الكوارث باستخدام موقع إدارة الأعمال الصغيرة الآمن على الرابط https://disasterloanassistance.sba.gov/ela/s/. كما يمكن للمتقدمين أيضا الاتصال بمركز خدمة العملاء التابع لإدارة الأعمال الصغيرة على الرقم 800-659-2955 إرسال رسالة إلكترونية إلى DisasterCustomerService@SBA.gov للحصول على مزيد من المعلومات حول برنامج المساعدة في حالات الكوارث التابع لإدارة الأعمال الصغيرة. ويمكن للأفراد الصم أو ضعاف السمع الاتصال بالرقم 800-877-8339.

للحصول على معلومات رسمية حول جهود التعافي، يرجى زيارة www.fema.gov/disaster/4615. تابعنا على twitter على twitter.com/femaregion2 و www.facebook.com/fema

Tags:
آخر تحديث ديسمبر 3, 2021

Apply for FEMA Disaster Assistance Before Dec. 6

Release Date:
November 29, 2021

With the deadline to apply for federal disaster assistance only seven days away, New Yorkers who had losses or damage from Hurricane Ida should keep in mind that FEMA provides financial assistance to eligible individuals and households who have uninsured or underinsured necessary expenses as a result of the storm. FEMA assistance is not a substitute for insurance and cannot compensate for all losses caused by the disaster.

  • Homeowners and renters may apply for assistance if they live in the Bronx, Dutchess, Kings, Nassau, Queens, Richmond, Rockland, Suffolk and Westchester counties and had damage from the Sept. 1—3 storm.
  • The deadline to apply for FEMA disaster assistance is Monday, Dec. 6. This is also the deadline to apply for a disaster loan from the U.S. Small Business Administration.
  • Homeowners who had damage that was not covered by insurance are eligible to apply for disaster assistance to repair or rebuild their primary residence.
  • Owners of condominium and cooperative units are eligible to apply for assistance for non-structural repairs inside their units. FEMA will not cover damage to common areas or other structural elements covered by the building’s master insurance policy.
  • Renters who had losses caused by Ida are also encouraged to apply for FEMA assistance. Losses that may be considered for assistance include damage to personal property such as furniture and appliances.
  • Undocumented New Yorkers who are the parent or guardian of a minor child living in the same household can apply for disaster assistance on the child’s behalf if the child is a U.S. citizen, non-citizen national or qualified non-citizen. The child must have been under age 18 when the disaster occurred. The child will be listed as the applicant and the parent or guardian as co-applicant.
  • Tenants of basement apartments are eligible to apply to FEMA for disaster assistance regardless of the zoning status of their apartments. Tenants may be eligible for funds to repair or replace personal property such as furniture, rugs and appliances damaged in the storm. A FEMA grant may help to replace those items not covered by your renter’s insurance.

To apply for FEMA assistance, visit DisasterAssistance.gov, use the FEMA mobile app or call the FEMA Helpline at 800-621-3362. If you use video relay service (VRS), captioned telephone service or others, give FEMA the number for that service. Helpline operators are available from 7 a.m.to 11 p.m. daily. Press 2 for Spanish. Press 3 for an interpreter who speaks your language.

The primary source of federal funding for long-term disaster recovery not covered by insurance is the U.S. Small Business Administration. SBA offers disaster assistance in the form of low-interest loans to homeowners, renters and businesses.

If you applied for FEMA disaster assistance and were referred to the SBA to apply for a disaster loan, you do not have to accept the loan if approved. If you are not eligible for a loan, however, SBA will refer you back to FEMA, which may open the door to assistance under FEMA’s Other Needs Assistance program.

Homeowners, renters and businesses that were affected by Hurricane Ida may apply for disaster loans using SBA’s secure website: disasterloanassistance.sba.gov/ela/s/. For more information, applicants may also call SBA’s Customer Service Center at 800-659-2955 or email DisasterCustomerService@sba.gov. Individuals who are deaf or hard-of-hearing may call 800-877-8339

For official information on New York’s recovery effort, visit fema.gov/disaster/4615. Follow FEMA on Twitter at twitter.com/femaregion2 and on Facebook at facebook.com/fema.

Tags:
Last updated May 17, 2022