معالجة احتياجات معدات الوقاية الشخصية في إعداد غير الرعاية الصحية

Release Date:
أبريل 22, 2020

يلخص هذا التوجيه كيف ينبغي للمؤسسات أن تفكر في احتياجاتها لمعدات الحماية الشخصية (PPE) وكيفية إدارتها مع ضمان حماية العمال أثناء الاستجابة لوباء فيروس COVID-19 .

الهدف

تسعى الاستراتيجية الوطنية لمعالجة نقص معدات الحماية الشخصية (PPE) المرتبطة بفيروس COVID-19 إلى ضمان حماية العاملين في مجال الرعاية الصحية والمستجيبين الأوائل والمرضى من خلال تنفيذ ثلاث ركائز عملية: الحد وإعادة الاستخدام وإعادة التوظيف. أما القطاعات التي تستخدم معدات الحماية الشخصية المشابهة (مثل أقنعة التنفس N95) كجزء من واجباتها العادية، فسوف تواجه تحديات في الحصول على معدات الحماية الشخصية بينما يتم إعطاء الأولوية للإمدادات المتاحة للعاملين في مجال الرعاية الصحية والمستجيبين الأوائل. يجب أن تستمر القطاعات التي يحتاج عامليها الأساسيين في البنية التحتية الحيوية  إلى معدات الحماية الشخصية لأداء واجباتهم في العمل مع الموردين للحصول على معدات الحماية الشخصية المطلوبة، ولكن ينبغي أن تتوقع استمرار حالات النقص. يتعين على كل القطاعات أن تنفذ على الفور استراتيجيات للحفاظ على الإمدادات الحالية من معدات الحماية الشخصية وإيجاد أساليب عمل بديلة لمعالجة حالات القصور.

استراتيجيات الحفاظ في الإعدادات التي لا تغطي المجال الصحي

يتمثل أحد المكونات المهمة في تنفيذ استراتيجيات الحفاظ على معدات الوقاية الشخصية في تحديد المستوى المناسب لاستخدام معدات الوقاية الشخصية. يجب أن تفكر القطاعات التي لا تعمل في المجال الصحي بعناية في ما إذا كانت معدات الحماية الشخصية مطلوبة بموجب القانون أو الأنظمة كجزء من واجباتها الروتينية، أو ما إذا كانت هناك حاجة إليها للحد من تعرض الموظف لـفيروس COVID-19 . إذا كانت معدات الحماية الشخصية (PPE) مطلوبة بموجب القانون أو الأنظمة كجزء من المهام الروتينية التي يقوم بها عمال البنية التحتية الحيوية الأساسيين:

  • إطالة أوقات استخدام معدات الحماية الشخصية غير التالفة وغير المتسخة بشكل واضح، وتطبيق سياسات وإجراءات موسعة لاستخدام معدات الحماية الشخصية الموجودة في المنشأة.
  • تكييف وتنفيذ استراتيجيات مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها (CDC) للرعاية الصحية بهدف تحسين إمداد معدات الحماية الشخصية (PPE)  والمعدات، وأفضل الممارسات  للحفاظ على إمدادات معدات الوقاية الشخصية.
  • تنفيذ استراتيجيات إزالة التلوث وإعادة الاستخدام  لأجهزة التنفس كإجراءات طارئة وتدابير قدرة الأزمات.
  • فهم متطلبات معدات الحماية الشخصية وتعقبها ومتابعة معدلات استهلاكها. استخدم آلة حساب معدل استهلاك معدات الوقاية الشخصية }   الخاصة بمراكز مكافحة الأمراض إذا لم تكن لديك وسيلة موجودة للقيام بذلك.
  • استخدام أنواع أو مصادر بديلة من معدات الوقاية الشخصية لدعم العمليات الضرورية. استخدم جهاز حماية التنفس المعتمدة من المعهد الوطني للسلامة والصحة الوظيفية (NIOSH) التي لم تكن قد وافقت عليها إدارة الغذاء والدواء (FDA) من قبل. راقب مواقع إدارة الغذاء والدواء (FDA) وإدارة السلامة والصحة المهنية (OSHA) للحصول على تحديثات وإعلانات حول الإنفاذ المريح ووأذونات الاستخدام في حالات الطوارئ.
  • راجع التوجيه  من المعهد الوطني للسلامة والصحة الوظيفية (NIOSH) التابع لمركز مكافحة الأمراض حول استراتيجيات الحفاظ على وزيادة الإمدادات من أجهزة التنفس المصفية (FFRs) المستخدمة في مواقع العمل غير التابعة للرعاية الصحية، مثل التصنيع والبناء، والاستجابة للنقص بعددها.

إذا كانت معدات الحماية الشخصية (PPE)  غير مطلوبة بموجب القانون أو الأنظمة كجزء من المهام الروتينية التي يقوم بها عمال البنية التحتية الحيوية الأساسيين:

  • نفّذ تدابير تقليل التعرض، مثل الضوابط على الحواجز (مثل حواجز الزجاج الاصطناعي (Plexiglass) ، وأنظمة التهوية المحسنة ) وممارسات العمل الآمن، مثل تعديل عمليات الأعمال لزيادة المساحة المادية بين الموظفين. راجع منشور مركز مكافحة الأمراض التوجيهات المؤقتة للشركات وأصحاب العمل من أجل التخطيط والاستجابة لفيروس    COVID-19 لمزيد من الاعتبارات للحد من مخاطر التعرض الإجمالية في مكان العمل.
  • لا تحاول الحصول على معدات الوقاية الشخصية الطبية أو الصناعية لهؤلاء الموظفين. ومن المرجح أن معدات الحماية الشخصية هذه غير متوفرة وهي مطلوبة لوظائف البنية التحتية الحيوية الأخرى ذات الأولوية الأعلى. الأقنعة الجراحية أو أجهزة التنفس N95 هي إمدادات حرجة يجب أن تستمر في الاحتفاظ بها للعاملين في مجال الرعاية الصحية وغيرهم من المستجيبين الطبيين الأوائل، كما أوصت بها توجيهات مركز مكافحة الأمراض الحالية.
  • بدلاً من ذلك، اتبع توجيهات مركز مكافحة الأمراض (CDC) حول استخدام أغطية وجه بسيطة من القماش. توصي مراكز مكافحة الأمراض    ارتداء أغطية وجه من القماش في الأماكن العامة حيث يصعب الحفاظ على تدابير أخرى للتباعد الاجتماعي (على سبيل المثال، غرف التحكم، أرضيات الإنتاج)، خاصة في المناطق ذات الإنتقال المجتمعي الهام للعدوى. 
  • كما أن أغطية الوجه المصنوعة تجاريًا من القماش قد تكون غير متوفرة أيضًا؛ وقد زاد الطلب مع اهتمام الأمريكيين بعد توصية الحكومة الأمريكية الأخيرة باستخدامها كإجراء تكميلي  لتوجيهات الرئيس الخاصة بفيروس كورونا، 30 يومًا لإبطاء الانتشار. إذا كانت أغطية الوجه المصنوعة من القماش غير متوفرة من مصادر تجارية، فيمكن تصميمها من مواد شائعة بتكلفة منخفضة. اتبع إرشادات مركز مكافحة الأمراض  حول كيفية صنع أغطية الوجه من القماش واستخدامها.

يجب أن تتبع كل القطاعات إرشادات الحكومة الأمريكية  لمساعدة العمال الأكثر أهمية على العودة بسرعة إلى العمل بعد التعرض المحتمل لشخص ما مع COVID-19 ، شريطة ألّا يظهر هؤلاء العمال أي الأعراض.

الحصول على معدات الحماية الشخصية أثناء حالات النقص

إذا كانت معدات الحماية الشخصية (PPE) لا تزال مطلوبة من قبل    العاملين الأساسيين في البنية التحتية الحيوية  لأداء واجباتهم بعد تقليل الحاجة إلى معدات الحماية الشخصية من خلال الاستراتيجيات الموضحة أعلاه، فيجب على المؤسسات القيام بما يلي:

  • تابع العمل مع الموردين المعتمدين والبديلين من القطاع الخاص للحصول على معدات الحماية الشخصية. وقد يكون من الضروري تحديد خيارات متعددة للموردين وتحديد أولويات الاحتياجات القريبة الاجل مقابل الاحتياجات الطويلة الاجل.
  • إذا لم يتمكن الموردون من تلبية احتياجاتك، وكانت معدات الحماية الشخصية مطلوبة بشكل عاجل، فأرسل طلبًا للحصول على المساعدة إلى وكالات إدارة الطوارئ المحلية أو أو تلك التابعة للدولة. إذا لم تتمكن إدارة الطوارئ المحلية من معالجة نقص معدات الحماية الشخصية (PPE) ، فيمكنها نقل حاجتها إلى الولاية. وإذا لم تتمكن الولاية من التعامل معها، فيمكنها تقديم طلب دعم إلى مركز تنسيق الاستجابة الإقليمي لوكالة إدارة الطوارئ الفيدرالية (فيما).

يجب أن تصف بدقة أي طلبات تتقدم بها الى الوكالات المحلية أو التابعة للولاية أو الفيدرالية لإعادة إمداد عاجل لمعدات الحماية الشخصية (PPE) للعاملين في البنية الأساسية المهمة:

  • أنواع وكميات محددة (تشمل طلب 30 و60 و90 يومًا) والأماكن التي تحتاج معدات الحماية الشخصية؛
  • الوقت المقدر حتى يؤثر النقص على العمليات استنادًا إلى معدل استهلاك معدات الحماية الشخصية؛ و
  • نتيجة النقص ومدة تأثيره.

الأسئلة الأساسية قبل تقديم الطلبات

هل تستخدم عاملين أساسيين في البنية التحتية الحيوية؟ إذا لم يكن الأمر كذلك، فلن تحتاج إلى معدات الحماية الشخصية حاليًا. ينبغي على العمال غير الأساسيين أن يتبعوا أوامر البقاء في المنزل وأن يمارسوا التباعد الاجتماعي، وأن يستخدموا خيارات العمل عن بعد، وما إلى ذلك

هل قمت بتنفيذ جميع استراتيجيات الحد المحتمل من استخدام معدات الوقاية الشخصية؟ وإذا لم يكن الأمر كذلك، فاستشر مركز مكافحة الأمراض (CDC) والتوجيهات الأخرى لتقليل الحاجة إلى معدات الحماية الشخصية (PPE) أو التخلص منها من خلال حلول هندسية أخرى أو تعديلات على ممارسات العمل.

إذا كانت معدات الوقاية الشخصية لا تزال مطلوبة، فهل هو مطلوب بموجب القانون أو الأنظمة؟ إذا لم يكن الأمر كذلك، فاستخدم أغطية وجه القماش. يجب حجز معدات الحماية الشخصية للعاملين الذين يجب أن تكون لديهم لأداء واجباتهم الأساسية.

هل التمست تخفيف القيود التنظيمية أو البدائل المعتمدة؟ إذا لم يكن الأمر كذلك، فاتصل بالمنظم الذي يتطلب استخدام معدات الحماية الشخصية (PPE ). راجع إشعارات إدارة الغذاء والدواء (FDA) ، والمعهد الوطني للسلامة والصحة الوظيفية، وإدارة السلامة والصحة المهنية بشأن اتفاقيات ترخيص المستخدم (EUA) ، والاسترخاء التنظيمي، والبدائل لمعالجة احتياجات معدات الحماية الشخصية (PPE ).

هل معدات الوقاية الشخصية المطلوبة تعتبر "مستلزمات طبية نادرة أو مهددة"*؟ إذا لم يكن الأمر كذلك، فيجب معالجة هذه الحاجة من خلال السوق العادية للموردين؛ فوكالة إدارة الطوارئ الفدرالية لا تشارك إلا في إدارة قوائم جرد معدات الحماية الشخصية المستخدمة في إعدادات الرعاية الصحية. *راجع " “مذكرة حول تخصيص موارد صحية وطبية نادرة أو مهددة للاستخدام المنزليتشمل معدات الحماية الشخصية التي تتبع هذه السياسة: جهاز التنفس الصناعي N95 ومجموعة متنوعة من أقنعة التنفس الأخرى المفلترة؛ وأقنعة التنفس التي تنقي الهواء؛ والأقنعة الجراحية؛ والقفازات الجراحية.

هل حددت الحاجة بشكل صحيح؟ إذا لم يكن الأمر كذلك، فاستعمل الإرشادات أعلاه لوصف احتياجات معدات الوقاية الشخصية بدقة. هذه التفاصيل ضرورية لكي تنظر فيها الوكالات الحكومية.

قدّم طلب للمساعدة. أرسل طلبًا للحصول على المساعدة إلى وكالة إدارة الطوارئ المحلية أو تلك التابعة للولاية. استمر في متابعة معدات الوقاية الشخصية من خلال تلبية السوق العادية للموردين لعدم تلبية جميع طلبات تلقي  المساعدة من الجهات الحكومية.

Tags:
آخر تحديث مارس 17, 2021

U.S. flag

An official website of the United States government

Dot gov

Official websites use .gov

A .gov website belongs to an official government organization in the United States.

Https

Secure .gov websites use HTTPS

A lock ( ) or https:// means you’ve safely connected to the .gov website. Share sensitive information only on official, secure websites..

Addressing PPE Needs in Non-Healthcare Setting

This guidance summarizes how organizations should consider and manage their personal protective equipment (PPE) needs while ensuring the protection of workers during the coronavirus (COVID-19) pandemic response.

Objective

The COVID-19 National Strategy for Addressing Personal Protective Equipment (PPE) Shortage seeks to ensure protection against COVID-19 for healthcare workers, first responders, and patients by implementing three pillars of practice: reduce, reuse and repurpose. Industries that use similar PPE (e.g., N95 respirators) as part of their normal duties will be challenged in obtaining PPE while available supply is prioritized for healthcare workers and first responders. Industries whose essential critical infrastructure workers need PPE to perform their duties should continue working with suppliers to acquire needed PPE, but should expect shortages to continue. All industries should immediately implement strategies to preserve existing supplies of PPE and find alternative work methods to address shortfalls.

Preservation Strategies for Non-Healthcare Settings

A critical component in implementing PPE preservation strategies is determining the appropriate level of PPE for use. Non-healthcare industries should carefully consider whether PPE is required by law or regulation as part of their routine duties, or whether it is needed for mitigating employee exposure to COVID-19.

If PPE is required by law or regulation as part of routine duties performed by essential critical infrastructure workers:

  • Extend use times of undamaged, non-visibly soiled PPE, and implement expanded facility-based PPE reuse policies and procedures.
  • Adapt and implement Centers for Disease Control and Prevention (CDC) strategies for healthcare to optimize the supply of PPE and equipment, and best practices to sustain PPE supplies.
  • Implement decontamination and reuse strategies of filtering facepiece respirators as contingency and crisis capacity measures.
  • Understand and track PPE requirements and burn rates. Utilize CDC’s PPE burn rate calculator if you lack an existing means to do so.
  • Use alternative types or sources of PPE to support necessary operations. Use National Institute for Occupational Safety and Health (NIOSH)-approved respiratory protection that was not previously approved by the Food and Drug Administration (FDA). Monitor FDA and Occupational Safety and Health Administration (OSHA) websites for updates and announcements on relaxed enforcement and Emergency Use Authorizations.
  • Consult guidance from CDC’s NIOSH on strategies to conserve, extend and respond to shortages in the supply of filtering facepiece respirators (FFRs) used in non-healthcare worksites, such as manufacturing and construction.

If PPE is not required by law or regulation as part of routine duties performed by essential critical infrastructure workers:

  • Implement exposure-reduction measures, such as barrier controls (e.g., Plexiglass barriers, improved ventilation systems) and safe-work practices, such as adjusting business operations to increase physical space between employees. Consult CDC’s Interim Guidance for Businesses and Employers to Plan and Respond to COVID-19 for further considerations to reduce overall risk of exposure in the workplace.
  • Do not attempt to acquire medical or industrial use PPE for such employees. Such PPE is likely unavailable and is required for other higher priority critical infrastructure functions. Surgical masks or N95 respirators are critical supplies that must continue to be reserved for healthcare workers and other medical first responders, as recommended by current CDC guidance.
  • Instead, follow CDC guidance on use of simple cloth face coverings. CDC recommends wearing cloth face coverings in public settings where other social distancing measures are difficult to maintain (e.g., control rooms, production floors), especially in areas of significant community-based transmission. 
  • Commercially manufactured cloth face coverings may also be in short supply; demand has increased as Americans heed the U.S. government’s recent recommendation for their use as a complementary measure to the President’s Coronavirus Guidelines for America, 30 Days to Slow the Spread. If commercially sourced cloth face coverings are not available, they can be fashioned from common materials at low cost. Follow CDC’s guidance on how to make and use of cloth face coverings.

All industries should follow U.S. government guidance to help the most critical workers quickly return to work after potential exposure to someone with COVID-19, provided those workers are symptom-free.

Acquiring PPE During Shortages

If after minimizing the need for PPE through strategies described above, PPE is still required by essential critical infrastructure workers to perform their duties, organizations should:

  1. Continue working with normal and alternate private sector suppliers to obtain PPE. It may be necessary to identify multiple options for suppliers and prioritize near-term versus long-term needs.
  2. If suppliers are unable to provide for your needs, and the PPE is urgently required, submit a request for assistance to your local or state emergency management agencies. If local emergency management is unable to address the PPE shortfall, they can relay it to the state. If the state is unable to address it, they can submit a request for support to their FEMA Regional Response Coordination Center.
  3. Organizations should also report to the National Center for Disaster Fraud any instances of counterfeit or fraudulently labeled PPE, as well as any instances of hoarding or price gouging relating to PPE.

Any requests to local, state or federal agencies for urgent resupply of PPE for essential critical infrastructure workers should accurately describe:

  • Specific types, quantities (include 30, 60 and 90-day demand), and locations where PPE is needed;
  • Estimated time until shortage impacts operations based on PPE burn rate; and,
  • Consequence of the shortage and duration of its impact.

Key Questions Before Making Requests

Do you employ essential critical infrastructure workers? If not, you do not need PPE currently. Non-essential workers should be following stay-at-home orders and practicing social distancing, making use of telework options, etc.

Have you implemented all possible PPE use reduction strategies? If not, consult CDC and other guidance to reduce or eliminate the need for PPE through other engineering solutions or modifications to business practices.

If PPE is still needed, is it required by law or regulation? If not, use cloth face coverings. PPE should be reserved for workers that must have it in order to perform their essential duties.

Have you sought regulatory relief or approved alternatives? If not, contact the regulator requiring PPE use. Consult FDA, NIOSH and OSHA notices for EUAs, regulatory relaxations and alternatives to address PPE need.

Is the PPE needed considered “scarce or threatened medical supplies”*? If not, this need should be addressed through normal market of suppliers; FEMA is only involved in managing inventories of PPE used in healthcare settings. *See “Memorandum on Allocating Certain Scarce or Threatened Health and Medical Resources to Domestic Use” PPE subject to this policy includes: N95 respirators and a variety of other filtering respirators; air-purifying respirators; surgical masks; and surgical gloves.

Have you properly defined the need? If not, apply above guidance to accurately describe your PPE need. These details are necessary for government agencies to consider.

Submit a request for assistance. Submit a request for assistance to your local or state emergency management agency. Continue to pursue PPE though the normal market of suppliers as not all requests for government assistance will be met.

Tags:
Last updated July 21, 2020